اﻻمل المقتول ...
كلما قررت ان اسعده اكون السبب في حزنه .. اعشقه .. واحبه .. واهيم باانفاسه .. ولكن هناك اﻻﻻف الحواجز .. تبنى كلما اقتربت منه ، اعشقك ياشرقيا قتل بعيني كل الرجال اعشقك يامن سقيت ورود سنيني ورياحينها بحبك ..
ولكن ياعاشقي هذه الحياه ترفض عشقنا .. تزرع الشوك في دروبه .. وتسدل ستائرها السوداء على نوافذه ﻻ اعلم اﻻ يوجد في هذه الحياه سوانا .. لتلقلي كل هذا العناء على كاهل هوانا .. كلما هممنا برفع تلك الستائر السوداء لنرى بريق الضوء وندع نسائم الحب الهادئه تداعب عشقنا الجميل تاتي رياح عاتيه رياح مسمومه لتسدل الستائركانها تقول ﻻ امل لكم في هذه الحياه..
ايتها الرياح اعشقه ويهواني ولنا امل جميل بلقاء قريبا قصير نطفئ فيه لهفه اﻻشتياق ..
فهل لهذا اﻻمل ان يعيش ارجوكي دعيه يعيش دعيه يرى ضوء الشمس الجميل نور السعادة الساطع... دعيه يولد ويخرج الى هذه الدنيا .. دعيه وﻻ تجهضيه ..
فكﻻنا يعيش بهذا ولهذا اﻻمل ف بموته .. فانكي سوف تكتبي شهادة وفاه قلبين عاشا على امل اللقاء .
¤ملكه اﻻحساس ¤
Posted in: شعر فصحى




0 التعليقات:
إرسال تعليق