الخميس، 16 أبريل 2015

ياأقصى$$$$$بقلم صرخة د صبرى إسماعيل

ياأقصى عفواً ماتبكيش

على أمّتنا ما تناديش


فى كل دولة وحى صراع


على الكراسى مابينتهيش


*****


ثروات وضاعت فى الغُمّة



والحقد سارح فى الأمّة


والموت عمل يُُتم وثكلى


ودمار مُنظّم وبهِمّة


******


نتينياهو لعبها صحّ


فرّق وشعلل صراعنا دحّ

وليه يحارب مادامه يقدر


يفنى الجيوش والثروة بحّ



*******

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disqus معرف

نظام التعليقات

الخميس، 16 أبريل 2015

ياأقصى$$$$$بقلم صرخة د صبرى إسماعيل

ياأقصى عفواً ماتبكيش

على أمّتنا ما تناديش


فى كل دولة وحى صراع


على الكراسى مابينتهيش


*****


ثروات وضاعت فى الغُمّة



والحقد سارح فى الأمّة


والموت عمل يُُتم وثكلى


ودمار مُنظّم وبهِمّة


******


نتينياهو لعبها صحّ


فرّق وشعلل صراعنا دحّ

وليه يحارب مادامه يقدر


يفنى الجيوش والثروة بحّ



*******

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Disqus for TH3 PROFessional

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More