ياأقصى عفواً ماتبكيش
على أمّتنا ما تناديش
فى كل دولة وحى صراع
على الكراسى مابينتهيش
*****
ثروات وضاعت فى الغُمّة
والحقد سارح فى الأمّة
والموت عمل يُُتم وثكلى
ودمار مُنظّم وبهِمّة
******
نتينياهو لعبها صحّ
فرّق وشعلل صراعنا دحّ
وليه يحارب مادامه يقدر
يفنى الجيوش والثروة بحّ
*******
على أمّتنا ما تناديش
فى كل دولة وحى صراع
على الكراسى مابينتهيش
*****
ثروات وضاعت فى الغُمّة
والحقد سارح فى الأمّة
والموت عمل يُُتم وثكلى
ودمار مُنظّم وبهِمّة
******
نتينياهو لعبها صحّ
فرّق وشعلل صراعنا دحّ
وليه يحارب مادامه يقدر
يفنى الجيوش والثروة بحّ
*******



0 التعليقات:
إرسال تعليق