الأربعاء، 6 مايو 2015

بنيتي - بقلم الشاعر // ياسر شاهين

بنيتي 

كلامكِ ادمى القلوب

وصمودكِ تستحي منه 

شمس الغروب

نحن اقزامٌ امامكِ
همنا ليس انتِ

همنا مال وامرأة لعوب

بنيتي لقد اسمعتِ

لو ناديتِ رجالاً

رجولتنا ماتت دفناها

في زمنٍ خسرنا فيه الحروب

وصرنا اشباه رجال

قائدنا ارنبٌ سلاحه النحيب

بنيتي استحي ان اخاطبكِ

اتفل على نفسي عندما اراكِ

عبثاً احاول منكِ الهروب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disqus معرف

نظام التعليقات

الأربعاء، 6 مايو 2015

بنيتي - بقلم الشاعر // ياسر شاهين

بنيتي 

كلامكِ ادمى القلوب

وصمودكِ تستحي منه 

شمس الغروب

نحن اقزامٌ امامكِ
همنا ليس انتِ

همنا مال وامرأة لعوب

بنيتي لقد اسمعتِ

لو ناديتِ رجالاً

رجولتنا ماتت دفناها

في زمنٍ خسرنا فيه الحروب

وصرنا اشباه رجال

قائدنا ارنبٌ سلاحه النحيب

بنيتي استحي ان اخاطبكِ

اتفل على نفسي عندما اراكِ

عبثاً احاول منكِ الهروب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Disqus for TH3 PROFessional

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More