إغزليني أيتها الأيام
خيطا وانسجي منه فرحا
تتألق به نفسي
وغردي ياطيوري
حبا يداعب الروح
فعطشي للفرح كبير
ظمآنة أنا
لكأس سعادة
كتلة حزن
تجمعت تنوح
فلا رغبة لي
بكورس النائحين
على دروب الشوك
أتوق لبلبل يصدح
لا ﻷنين يجرح
أتمتم تراتيل آية الفرح
وأتحرر من لعنة الترح
خذيني إلى شمس
تحرق أحزاني
ليس مكاني
آريد أن تنفرج
أساريري على مبسم
يناغي طفل مهد
وفراشة أجري خلف
ألوانها وأنعم بخطوط
رسمها القدر
على جبهة سجدت للشجن
رافقت ناي راع
يقلب أيامه على نغمات
مكسورة
لملميني واحفظيني
في قوقعة ﻻ يعرف
الألم لها طريق
هناك في عمق البسمة
وحلاوة النسمة
دعيني أستسلم
وأرفع راية بيضاء
أقدم أوراق اعتمادي
لولاية السعداء
فاطمة جمال
خيطا وانسجي منه فرحا
تتألق به نفسي
وغردي ياطيوري
حبا يداعب الروح
فعطشي للفرح كبير
ظمآنة أنا
لكأس سعادة
كتلة حزن
تجمعت تنوح
فلا رغبة لي
بكورس النائحين
على دروب الشوك
أتوق لبلبل يصدح
لا ﻷنين يجرح
أتمتم تراتيل آية الفرح
وأتحرر من لعنة الترح
خذيني إلى شمس
تحرق أحزاني
ليس مكاني
آريد أن تنفرج
أساريري على مبسم
يناغي طفل مهد
وفراشة أجري خلف
ألوانها وأنعم بخطوط
رسمها القدر
على جبهة سجدت للشجن
رافقت ناي راع
يقلب أيامه على نغمات
مكسورة
لملميني واحفظيني
في قوقعة ﻻ يعرف
الألم لها طريق
هناك في عمق البسمة
وحلاوة النسمة
دعيني أستسلم
وأرفع راية بيضاء
أقدم أوراق اعتمادي
لولاية السعداء
فاطمة جمال




0 التعليقات:
إرسال تعليق