ترنيمة على شاطيء بحر صحار ..
====================
اتيت المكان و كلي حنين
اطارد الحلم الجميل
و التقينا في خيال
همست اليك في سكوت
و قلت كلاما لذيذ
يعانق غرامنا المبوت
قرات في عينيها قولا
احبك يا شاعري
فجات لارجو الحروف كلاما
فردت اليك باسمة نيابة عني
اني في حبك اموت
**************************تيجاني محجوب الصويعي /تونس
Posted in: خاطره فصحى




0 التعليقات:
إرسال تعليق