حب في زنزانة الغياب ...
================
منذ ساعة كنت معي
قرات في عينيك كلاما جميلا
ترجمته لمسة يدك ليدي
تعانقت اصابعنا
تشابكت
ترفض الفراق
و افترقنا
ينشد كل منا الحنين ان يعود
لا انت عدت
و لا انا وجدت دليلا للصبر
********
زحف الليل
في غرفتي
اخذت ادور
ابحث عليك في اركانها
احدث الجدران
ابحث بين سطور قصيدة قديمة
اخرى كتبتها منذ ساعة
دهر هو الفراق
اصبح لا يطاق
ابحث عنك
ازرع في وجهك ربيعي الدافيء بالامل
العزف انفردت به قيتارة قلبي
لحن اخر للخلود
دونته
و اجلت الغناء
صمت هو صوتي
كالمكان
وحدة
غياب
و ابيات من الشعر
مختنقة
فقدت بصرها
عمياء لا تبصر
فالقي بمنديلك لتستعيد العافية
*********
قلبي تفتح
شارع فاترة قناديله
يبحث عن الضوء في عينيك
يمسح المدينة غربا
يعود شرقا لا احد
ظلام متواصل
يناديه نسيم الشمال
لا يسمع
يفتر
يتقلب بين ضلوعي
باحثا على دليل
ذكريات تتزاحم
اتذكر كيف تحدثنا
ضحكنا
خجلنا من بعضنا
تهنا
تاوهنا
و بعض احرف النداء غائبة اليوم
مسافر انا في ظلمات الغياب
ابحث عن قنديلك المضيء
*******
قلبي فراشة
تدور حول فانوس الحب
دموعي
دموعك ربما لا ادري
من منها الهب نار العشق
في ساعة الفراق
جبك حقيقة
اجل حقيقة ...
اغمض عيني
ينبعث الامل في قلبي
امل همس احلام كبيرة
افتح عيني
تغلبني دمعات ساخنة
تبكي الفراق
يتلاشى كل شيء
و يبقى حبك اكبر من قصيدتي
*************************



0 التعليقات:
إرسال تعليق