؛؛؛ وفات قطار العمر ؛؛؛
=============
وفات قطار العمر يسالنى ،،،، ماذا فعلتى بعمرك الذى مضى ؟
،،،، ماذا فعلتى فى هذه الدنيا ؟،،، ماذا تعلمتى من الحياة الدنيا
،،، هل اعجبتكى ! ،،،، مع عمرك القصير هذا هل استفدتى
شيء وافدتى غيرك ،،،، هل اتقنتى الدروس والعبر ؟،،،، هل
عرفتى سر الحياة ام لم تدركيه بعد ! ،،،، هل اسعدتكى الدنيا
بقدر ما احزنتكى ؟ ،،، هل عرفتى سر المعادله بين السعادة
والحزن ،،، بين الخير والشر ،،، وهل كل ما مر بك فى هذه
الحياة القصيره جعلكى تتقربين الى الله وتعرفين سر الوجود،،،،
تعرفين ان الحياة الفانيه لا قيمة لها ،،، وانها مجرد ممر للحياة
الاخره ،،، نعم تعلمت وعرفت ولهذا لم اتعلق بشيء ولا اغرانى
زهوها وبريقها ،،،، وعرفت ان الذى عند ربى خير وابقى ،،،،
فتركتها لمن يلهثون ورائها ،،،، تعلقت بربى وبحب ربى الباقى
،،،، الذى لا ينتهى ابدا ،،،،، اللهث من اجل ارضاء رب
العالمين
والفوز بالجنه ،،،، ورضيت بما اعطانى اياه لانه خير من الذى
اتمناه ولم يرضى عنه الله ،،،، اعلم ان الذى عنده ابقى وخير
لى
وسيعوضنى بالخير والوفير ،،،، هذه ثقتى بربى وحسن ظنى به
،،، فلا احزن ولا احمل الكدر والهم لان كل شيء بمقدار ،،،،
وان الله لا يقدر لنا غير الخير اما الشر فمن انفسنا ،،،، رضيت
بقضاء الله وقدره ليس فى ملك الله الا ما اراد الله ،،،، السعى
الى
الجنه طريق ليس بسهل فثمن الجنه ليس رخيص بل طريق
اختبار وابتلاء وعلينا باجتيازه بالرضا ،،،، كى يقدر لنا الفوز
بالفردوس الاعلى ،،،، اتمنى ان اشرب شربة ماء بيد الرسول
صلى الله عليه وسلم لا اظمأ بعدها ابدا ،،،، اتمنى ان اختم
حياتى بزيارة بيت الله الحرام ،،،، اتمنى ان يرزقنى الله بحسن
الخاتمه ،،،، هذه كل امنياتى بالحياة الدنيا ،،،، رضيت بالله ربا
وبالاسلام دينا وبمحمدا صل الله عليه وسلم نبيا ورسولا ،،،، ؛؛



0 التعليقات:
إرسال تعليق