الأحد، 31 مايو 2015

......**** في غربتي ****..... ل لشاعرة / ايمان السروي

......**** في غربتي ****.....
------------++------------++
في غربتي ...&&

تعتصر الروح .....
ونبضي لك عطشااان .....
وجوع ينخر بعظامي ....
وقلبااا حيران .....
مدائن صدرى .....
يغزوهاااا الحرماااان ....
تطوف بشوارعها .....
مواكب الأحزااان .....
تسكنني أشباح البعد ....
وليل الأشجان .....
وأأأناااااا .......
أودع فيك كل يوم الأمااان ....
أبكيك ...
فينزف قلمي .....
ويعلن حرفي العصيااان .....
يثملني الوجع ......
ويذهب الفقد كل جناااان .....
يتوسد صدرى ....
كل ليلة أحتضار عذب الألحان ....
أتلمس وشمك بقلبي ....
ونبضي فيك ولهاااان .. ...
يمزق أورداتي ....
جوع وظمأأأ وحرماااان .....
يتألم الدمع في المأقي ....
ويصرخ...وجعاااا بأذعاااان ....
فينسكب الشوق ....
علي صدر الأماني الحسان .... 
يقتلني أليك ....الحنين ...
تغتالني في البعد الأحزان .. 
أحتاج لنور وجهك ...
كي يمحو ذل الحرماااان ......
واستبيح عطر انفاسك ...
واتنفسك ....بحناااان .....
وتأتني معك ...
مواسم الغبطة ...وأشعر بالأماااان .. .

******"**"*""""""""*************""****
ل لشاعرة / ايمان السروي
٣١ / ٥ / ٢٠١٥
...


    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Disqus معرف

    نظام التعليقات

    الأحد، 31 مايو 2015

    ......**** في غربتي ****..... ل لشاعرة / ايمان السروي

    ......**** في غربتي ****.....
    ------------++------------++
    في غربتي ...&&

    تعتصر الروح .....
    ونبضي لك عطشااان .....
    وجوع ينخر بعظامي ....
    وقلبااا حيران .....
    مدائن صدرى .....
    يغزوهاااا الحرماااان ....
    تطوف بشوارعها .....
    مواكب الأحزااان .....
    تسكنني أشباح البعد ....
    وليل الأشجان .....
    وأأأناااااا .......
    أودع فيك كل يوم الأمااان ....
    أبكيك ...
    فينزف قلمي .....
    ويعلن حرفي العصيااان .....
    يثملني الوجع ......
    ويذهب الفقد كل جناااان .....
    يتوسد صدرى ....
    كل ليلة أحتضار عذب الألحان ....
    أتلمس وشمك بقلبي ....
    ونبضي فيك ولهاااان .. ...
    يمزق أورداتي ....
    جوع وظمأأأ وحرماااان .....
    يتألم الدمع في المأقي ....
    ويصرخ...وجعاااا بأذعاااان ....
    فينسكب الشوق ....
    علي صدر الأماني الحسان .... 
    يقتلني أليك ....الحنين ...
    تغتالني في البعد الأحزان .. 
    أحتاج لنور وجهك ...
    كي يمحو ذل الحرماااان ......
    واستبيح عطر انفاسك ...
    واتنفسك ....بحناااان .....
    وتأتني معك ...
    مواسم الغبطة ...وأشعر بالأماااان .. .

    ******"**"*""""""""*************""****
    ل لشاعرة / ايمان السروي
    ٣١ / ٥ / ٢٠١٥
    ...


      ليست هناك تعليقات:

      إرسال تعليق

      Disqus for TH3 PROFessional

      شارك

      Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More