.
.. // إرحلي //...
.. الجميله من حياتي
.. ما بقى بعد السكرات
.. إلا الرحيل ..
.. إرحلي يافراشه النور
.. بلا وداع
.. فالوداع بيننا لايكفيه
.. وقت ولا عمرا"
.. طويل ..
.. إرحلي وآذرفي الأحلام
.. من عينيكي دمعا"
.. فأحلامنا هاجرت مثل
.. أسراب الطيور
.. حين الخريف
.. حين تتساقط
.. أوراق ألشجر
.. ويكون الحب موتا"
.. والعشق قتيل ...
.. إرحلي ياروحا"
.. سكنت روحي
.. ونبضا" يتراقص
.. به قلبي العليل ..
.. إرحلي وأنثري الماء
.. من يديكي صفوا"
.. على الأشواق
.. في زمن المستحيل ..



0 التعليقات:
إرسال تعليق